ads

العدسات اليومية

معرفة كيفية اختيار أفضل العدسات

حاول ألا تتجاهل النقاط المحورية التي أنشأها منتجو النقاط البؤرية المجانية المهمة - فجزء من هذه البصريات يتحدث عن قيمة لا تصدق ، مما يوفر تنفيذًا ممتازًا بتكاليف أقل بكثير من تلك الخاصة بصانعي الكاميرا. ومع ذلك ، فإنه يتفق بشكل عام مع ذكر أن طبيعة النقاط المحورية من أفضل الأشخاص المتحركين الأحرار لا يمكن مقارنتها بأفضل نقاط الاتصال من منتجي الكاميرات. على أي حال ، تذكر أن جودة الصورة قد يتم تجربتها بشكل منتظم عندما يتم طلب مطبوعات ضخمة - لذا إذا لم تكن بحاجة إلى عناء الجودة الإضافية ، فلماذا تتناول التكلفة؟ للحصول على أفضل حافز فيما يتعلق بالتناغم بين التكلفة والجودة ، فكر في هذه النقاط:

ما هي أفضل العدسات لتصوير الصور الشخصية؟

1. تليفوتوغرافي قصير.

هذه نقطة محورية حوالي 70 مم -105 مم أو 50 مم -75 مم. إنه عمل فني ونقطة محورية شائعة الاستخدام لالتقاط الصور. تسمح لك هذه النقطة المحورية بملء الحافة بالرأس والكتفين دون الاقتراب المفرط من الموضوع. اختر واحدًا بفتحة واسعة على سبيل المثال f2.8 للتكيف جيدًا في مجموعة واسعة من ظروف الإضاءة. سوف يساعدك في مواكبة المدى الجاد للحدة الأساسية للتصوير الفوتوغرافي.

2. عدسة واسعة الزاوية

هذه نقطة محورية من حوالي 10 مم إلى 35 مم. إنه أي شيء سوى قرار مميز للتمثيلات حيث يمكن أن يؤدي إلى تحريف الموضوع. هذا على أساس أنك بحاجة إلى الاقتراب الشديد من الموضوع لملء الحافة. على أي حال ، فهي مفيدة للقطات المتساقطة واللقطات التي تتطلب الكثير من الأساس لتمرير مزاج الموضوع. كما أنها ذات قيمة بالنسبة للصور كاملة الطول حيث تكون المساحة محدودة. شيء آخر يمكنك تجربته معهم هو أن تكون مبدعًا ، وأن تلعب بالثني لجعل بعض الصور استثنائية والرسم.

3. نقطة اتصال طويلة المقربة

هذه نقاط محورية بحجم 150 مم أو أكثر. فهي استثنائية في اللقطات المفتوحة. عندما تستخدم نقطة بؤرية تكبير طويلة ، سوف تقوم بالتصوير بعيدًا عن هدفك. وفقًا لذلك ، سيظهر الموضوع بالقرب من المؤسسة ، مما يتيح لك أن تكون أكثر تحديدًا فيما تقوم بتضمينه. إنها أيضًا ذات قيمة في اللقطات التفصيلية ، والاقتراب من جزء من الموضوع لإظهار شخصيتها. على سبيل المثال ، ستسمح لك هذه النقطة المحورية بالتركيز على العينين والوجه اللذين لا يُصدقان لإظهار الإحساس ، بينما في نفس الوقت تقطع ما تبقى من الجسم الذي ربما يكون قد أظهر تحويلاً في الصورة الأخيرة.

العثور على أفضل العدسات للحصول على رؤية أوضح للأشياء

قد تكون هناك دوافع مختلفة لاختيار نقاط الاتصال كخيار على المشاهد ، ربما تحتاج فقط إلى الظهور بمظهر رائع ، أو تعبت من فقد زجاجك في كل مكان. تغلبت نقاط الاتصال البؤرية على النظارات التقليدية على جبهات مختلفة. إن أكبر قدر من الفسحة ، وفقًا لجمعية البصريات الأمريكية ، هو أنه يمنح العملاء مجال رؤية أكثر اتساعًا وأقل إعاقة. تشير النقاط المحورية ، التي تحرك العين ، إلى أنك لن تلتف في رؤيتك الهامشية. بالإضافة إلى ذلك ، تمنح نقاط الاتصال الملاءمة الراحة التي تناسب ارتدائها أثناء ممارسة الرياضة في نفس الوقت ، على سبيل المثال ، لأنها لن "تتعثر" مثل النظارات التقليدية. إلى جانب ذلك ، تعتبر نقاط الاتصال المحورية تفسيرًا مهمًا للأسلوب ، حتى أن العديد من الشباب يرتدون نقاط اتصال ملونة. على افتراض عدم وجود شيء ، فإنها تجعلك تبدو أفضل ، مما يمنحك ثقتك بنفسك

More Information: - www.samalenses.com/ar/home

Post a Comment

0 Comments